الكلمات الرئيسة = customer value
عدد المقالات: 3
التوجه الريادي مدخل لرفع قيمة الزبون دراسة استطلاعية لآراء عينة من مدراء بعض المنظمات الغذائية الانتاجية في مدينة الموصل
السنة 14، العدد 3، أيلول / سبتمبر 2022، الصفحة 447-463
وصف وتشخيص العلاقة التوافقية لبعد التسويق المستنير دراسة استطلاعية لآراء عينة من مدراء بعض المنظمات الانتاجية في مدينة الموصل
السنة 14، العدد 3، أيلول / سبتمبر 2022، الصفحة 447-463
A reflection of Customer Relationships Management in enhancing Reputation of the Organization: An exploratory Study of a Sample of Iraqi private banks in Baghdad City
السنة 9، العدد 19، أيلول / سبتمبر 2017، الصفحة 213-250